باشا مدينة أزيلال رفقة رئيس قسم العمل الاجتماعي في زيارة تفقدية لنزلاء ونزيلات مركز الامل للاشخاص في وضعية صعبة بمناسبة شهر رمضان الفضيل

Canal24 : 

 قام السيد محمد غوزدامي باشا ازيلال رفقة السيد عبد العزيز عاصيمي رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة أزيلال ، مساء اليوم الثلاثاء02 أبريل الجاري ، بزيارة تفقدية لنزلاء ونزيلات مركز الأشخاص في وضعية صعبة بأزيلال ، الذي تشرف على تسييره جمعية النور لحماية الأشخاص بدون مأوى بازيلال .

فهي التفاتة محمودة مشاركة الاجواء الروحانية الرمضانية مع هذه الفئة التي افتقدتها بفعل وضعها الاجتماعي ،بعدما عصفت بها الحياة إلى أحضان الشارع والتشرد قبل ولوجها إلى هذا المركز الذي وجدت فيه الحضن الدافئ والرعاية الشاملة التي ضمنت لهم حق العيش الكريم ، وأعادت إليهم البسمة والامل في الحياة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لازيلال والمجلس الجماعي لازيلال ومندوبية التعاون الوطني.

ويعتبر مركز الامل للاشخاص في وضعية صعبة بازيلال ترجمة عملية وفعلية للمرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، من خلال سعيه إلى تحسين الظروف الإنسانية الصعبة للأشخاص بدون مأوى والعمل على إدماجهم بشكل أفضل في المجتمع.

هشام أحرار مدير مركز الامل للاشخاص في وضعية صعبة بازيلال ، قال هذه الزيارة في هذه الاجواء الروحانية تاتي امساعدتهم على تجاوز بعد عائلاتهم عنهم ، مشيرا إلى أن المركز يمنح الأشخاص بدون مأوى إطار استقبال وإيواء ملائم، واكل واستحمام وتطبيب وكذا برامج في التكوين، لغاية إدماج سوسيو مهني ناجح ، بفصل دعم شركائها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد